وحدة العمل التطوعي في وزارة الصحه تعقد اجتماعها الدوري لمنسقي العمل التطوعي في مديريات الصحه

وحدة العمل التطوعي في وزارة الصحه تعقد اجتماعها الدوري لمنسقي العمل التطوعي في مديريات الصحه

رام الله :عقدت وحد العمل التطوعي في مبنى وزارة الصحة برام الله اجتماعا موسعا لمناقشة العديد من المواضيع وعلى رأسها الحوسبة الالكترونية  للعمل التطوعي بحضور مدير عام وحدة العمل التطوعي الدكتور عبد الله القواسمي و مديرة دائرة التطوع للرعاية الاولية سلوى الخطيب ومدير دائرة التطوع للمستشفيات منى عبد الهادي ومنسقي ملف العمل التطوعي في مديريات الصحه في محافظات الوطن.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات الدورية التي تنظمها وحدة العمل التطوعي بالوزارة مع منسقي العمل التطوعي.

افتتح الاجتماع الدكتور عبد الله القواسمي واكد على اهمية العمل التطوعي وتطوره للحصول على نتائج ايجابية تساهم في تعزيز التواصل الفعال مشيرا لاهمية عمل المتطوعين مع كوادرنا الطبية جنبا الى جنب في التخفيف من عبئ العمل وصقل شخصية المتطوعين واعدادهم للانخراط بالمجتمع مضيفا ان ضرورة ابتكار اساليب جديده في العمل يأتي ضمن خطة الوحدة في تحقيق النتائج والاهداف المرجوة بأفضل صوره.

من جهتها قامت مديرة دائرة التطوع للرعاية الاولية سلوى الخطيب بتقديم شرحا مفصلا عن الية نظام العمل الالكتروني المحوسب الجديد من خلال نماذج تم توزيعها على الحضور تم مناقشتها والتأكيد على ضرورة التعاون والالتزام بتطبيقها لما له من اهمية في تسهيل اجراءات العمل الاداري.

في نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش للمشاركين والاجابة عن جميع الاسئلة والاستفسارات وتم وضع الحلول والتوصيات للعقبات والصعوبات التي تواجههم في العمل واعتمادها.


شارك معانا

الرجاء الانتظار ...