اعلان موعد الامتحان الالكتروني لوظيفة(ممرض قانوني) للعمل لدى وزارة الصحة

إعلان عن موعد امتحان الكتروني للعمل لدى وزارة الصحة

تعلن وزارة الصحة وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن موعد امتحان الكتروني للمتقدمين لشغل وظيفة (ممرض/ة قانوني/ة) الخاص بالاعلان رقم(2/2018).

وذلك حسب المواعيد والكشوف المشار إليها أدناه: 

يوم الاحد 15/07/2018، موعد الامتحان الالكتروني للوظيفة ممرض قانوني للمناطق وبالاوقات التالية:

  1. ممرض قانوني،منطقة(الوسط والجنوب)، يبدأ باسم أسماء عبدالرؤوف محمد نصار وينتهي باسم افنان خالد محمود الدرعاوي حسب الكشف رقم (1)، في الساعة التاسعة صباحا، في ديوان الموظفين العام.
  2. ممرض قانوني،منطقة(الجنوب)، يبدأ باسم الاء حسن ياسين العواوده وينتهي باسم سلطان خالد عبد الرحيم شطريط حسب الكشف رقم (2)، في الساعةالتاسعة صباحا، في وزراة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  3. ممرض قانوني،منطقة(الجنوب)، يبدأ باسم سليمان احمد محمد ابو عامود وينتهي باسم محمد رياض سميح كفافي حسب الكشف رقم (3)، في الساعةالحادية عشر صباحا، في ديوان الموظفين العام.
  4. ممرض قانوني،منطقة(الجنوب)، يبدأ باسم محمد زياد حسن مناصرة وينتهي باسم يوسف محمد مصطفى جرادات حسب الكشف رقم (4)، في الساعةالحادية عشر صباحا، في وزراة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  5. ممرض قانوني،منطقة(الشمال)، يبدأ باسم آدم محمد احمد مراوعه وينتهي باسم عامر  ناصر  محمد  طوباسي  حسب الكشف رقم (5)، في الساعةالواحدة بعد الظهرا، في ديوان الموظفين العام.
  6. ممرض قانوني،منطقة(الشمال)، يبدأ باسم عبد الرحمن سامي احمد قبها وينتهي باسم يوسف محمود محمد حروب حسب الكشف رقم (6)، في الساعةالواحدة بعد الظهر، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

علما أن الامتحانات الالكترونية سيتم عقدها في مقر ديوان الموظفين العام /طابق -1/ مقابل صالات بدران للافراح / ام الشرايط / رام الله

او وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين/البالوع-البيرة.(حسب ما ورد اعلاه)

لمعرفة أسماء المقبولين لخوض الامتحان الالكتروني يرجى الاطلاع على الملف المرفق نهاية الاعلان

                                                                                                                 وزارة الصحة  



شارك معانا

الرجاء الانتظار ...