الصحة وبلدية الخليل تبحثان تنفيذ مشروع المستشفى الإندونيسي للتأهيل


رام الله - بحث وزير الصحة د. جواد عواد، اليوم الأربعاء ، مع رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة، إنشاء المستشفى الإندونيسي للتأهيل، المنوي إقامته في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير عواد مع السيد أبوسنينة بحضور نائب رئيس البلدية الثاني كمال الزير الحسيني ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة.

وأطلع رئيس البلدية وزير الصحة على المنحة المقدمة من الشعب الإندونيسي الشقيق، بغرض إقامة المستشفى الإندونيسي للتأهيل، والتي تبلغ نحو 6 ملايين دولار.

من جانبه شدد الوزير عواد أن سياسة الوزارة تقوم على الشراكة والتعاون مع المجتمع المحلي، مؤكداً أن وزارة الصحة ستقوم بتشغيل هذا المستشفى وذلك عقب انتهاء البلدية من بنائه وتجهيزه.

كما أكد الوزير عواد على أن وزارة الصحة ستقوم بمساعدة البلدية في عملية التخطيط والإشراف على تنفيذ المشروع وذلك بناءً على طلب رئيس البلدية.

وثمن وزير الصحة الجهود الكبيرة التي تبذلها بلدية الخليل في تقديم الخدمات لأهالي مدينة الخليل، معبراً عن شكره لرئيس وأعضاء البلدية على جهودهم في جمع التبرعات وتوجيهها في مشاريع حيوية وهامة تخدم محافظة الخليل وكافة محافظات الوطن.

من جانبه قدم رئيس البلدية شكره لوزارة الصحة وعلى رأسها د. جواد عواد على جهودهم في تقديم الخدمات الطبية ، وخاصة مستشفى محمد علي المحتسب والذي تم ضمه لشبكة المستشفيات الحكومة


شارك معانا

الرجاء الانتظار ...