وزيرة الصحة تجتمع بوفد من محافظة سلفيت لبحث سبل التعاون

رام الله- اجتمعت وزيرة الصحة د. مي سالم الكيلة، يوم امس الثلاثاء، بمحافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وأمين سر إقليم حركة فتح بالمحافظة عبد الستار عواد، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت فواز شحادة، في مكتبها برام الله.

وناقش الاجتماع سبل التعاون بين الوزارة ومختلف مؤسسات المجتمع المدني والمحلي في محافظة سلفيت لتطوير الوضع الصحي في المحافظة.

وقالت وزيرة الصحة، إن الحكومة الفلسطينية تدعم بشكل كبير تطوير القطاع الصحي الحكومي في مختلف محافظات الوطن، من خلال تطوير البناء ورفد الكوادر الطبية واستقطاب الكفاءات وادخال خدمات صحية جديدة.

وأشادت الوزيرة بتكاتف جميع المؤسسات والأفراد في محافظة سلفيت لدورها في دعم القطاع الصحي في المحافظة، كما أثنت الوزيرة على جهود المحافظة والمجتمع المدني والمؤسسة الأمنية والمجلس القروي للسيطرة على مشكلة تلوث المياه في قرية مردا قبل أسابيع، كما أشادت بجهود الطواقم الطبية التي عملت على مدار الساعة لاستقبال وعلاج المرضى المصابين بالتسمم في عيادة القرية والمستشفى الميداني الذي أقيم في المنطقة.

من جانبه شكر محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي والوفد المرافق، وزيرة الصحة د. مي الكيلة، وجميع العاملين في الوزارة علي جهودهم الكبيرة في متابعة ودعم القطاع الصحي في المحافظة، والعمل على تطوير المرافق الصحية فيها.


شارك معانا

الرجاء الانتظار ...